5 Dec 2008

حياة سوداء جداَ...........


كيف سأكمل الحياة هكذا؟
كيف سأعيش دونك؟
لا ادري ماذا فعلت كي يحدث ذلك لاا اعلم لا ادري لا افهم................
لن ارتدي اللون الذي احببتيه بعد اليوم كي لا اذكركي بما مضي.
لم اعد اقدر علي كتابة الدواوين فيكي
لم اعد قادر علي مناداتك باسمك المحبب الي و الذي يعبر عن ملكيتكي لي و ملكيتي لك سابقاَ

لماعد اكتب الخواطر الأربعائية في حبك و في وصفك .
انا الان مجرد ذكري عابرةبالنسبة اليكي 
و ربما تندرتي بها في يوم ما.
و لكن ماذا علي ان افعل هل اترك الحياة؟
لم اعد انم من بعد فراقك و لم اعرف للأكل طعماَ دونك
كيف أعوض كل الماضي
نيسكافيه الصباح و ذلك البسكويت ذا الغلاف الأزرق الذي أحبه بسبب حبكي لهذا اللون
لم اعد اري الدنيا كما رائيتها معكي لما تعد موجودة تلك اللهفة التي تشتعل في داخلي و انا ذاهب الي مكان دراستي بل اصبحت احمل همه لأني سأراكي و لكن دون صفتكي القديمة ولكن في نفسي مازلتي تحملين صفتكي القديمة و لكن ماذا يفيد انكي في داخلي بصفة و لكن في داخلك انتي انا مجرد ذكري عابرة ........;

كيف اخطأ شعوري بكي و هل أخطأت ام ان الرواية ينقصها فصل يفسر ما حدث ام ماذا 
اراني تائه في دنيا يملأها دموع العين التي تنهمر كمطر يناير
اتعذب بكي و لكي و بسببكي كيف كيف ؟ كيف ؟ كيف ؟ كيف و لما و لما و لما و لما ؟

هل أسأت اليكي في شئ يا .......... ماذا أقول لو قلت ما انا بودي قوله ربما تحزني او تستنكري علي ان اصفكي بها و لكن مازلتي انتي كذلك كما أول مرة عرفتكي فيها. ربي أشفق علي و أرحمني و أقبض روحي اليك حتي لا اكون كافراَ بك .

عاد الذي اصبح انسانا بكي الي طبيعته الاشعورية بل عاد بجرح ينزف كل دقيقة نهر دماء 
و لكن انتي علي حق كيف تحبي مريضاَ نفسياَ و انساناَ غبيا أو دعنا نقول انساناَ سابقاَ الأفضل ان نقول جماداَ كيف تحبي صحراء موحشة قاحلة بلا زرع أو ماء .
ليس لي نصيب في هذه الدنيا ليست لي حياة فيها مكاني أحق أن يأخذه غيري فأنا لا استحقه
فقداني لكي ليس بالأمر السهل الهين و لكن ما سوف يقتلني انكي لم تصدقي حبي لكي و انكرتيه ؟

هل تشعرين بالوحشة الاأن مثلي أم اان حياتكي و يومك كالعادي هل تذاكرين محاضرتك ام انكي مثلي لم تحضري شيئا علي الاطلاق ؟ اسبوع كامل لم اعلم شيئا عن الدراسة فقط اتي لرؤيتكي من بعيد . و اذا حدث و تصادفنا يبادل كل منا الا خر بتحية زملاء غرباء عن بعضهم؟؟؟
ما أقسي ذلك علي أن لا اذهب الي ذلك المكان او اغيره ؟ 
و لكن كيف ؟ فأنا أود رؤيتكي ايضا؟
و لكن لا احتملها؟
هل انتي قتلتيني ام فقط انه مثلي ليس عليه ان يحب و لا ان يُحب
هل انتي نادمة علي ما حدث ام ان الحياة تمر و لا داعي للبكاء؟
استعجب جداَ كيف انكي كنتي تقولين انكي خائفة ان اترككي و اجرحكي و كنتي قد اخذتي عليا عهداض ووعداَ ملزماَ الا اتركك يا ......... و ها انت من فعلها 
و تركتيني ميتاَ سامحيني ان كنت اخطأت في شئ و انا لا استطيع ان اغضب منكي 
=============================================
كتب تلك الرسالة بدمع عينه و نزف جراح قلبه
وو ضعها علي ذلك الكومدينو و تغني بتلك الغنية الشتاويه(حط الدبلة و حط الساعة حط سجايره و الولاعة علق حلمه علي الشماعة شد لحاف الشتا علي جسمه دحرج حلمه و اهمه و اسمه) و كفر بالذي خلقه بعد فقدانه لأي أمل و انقطاع النور عنه


No comments: