5 Dec 2008

ليه ؟؟؟؟؟؟؟(ج 2 )


أنا مين ....... أنا ايه.............. أنا ليه ..........وأزاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
أنا بعبثي بحالي بسذاجتي بتقل دمي بغبائي 
بابتسامتي اللي بتيجي من حاجات بسيطة 
انا اللي بفرح لما اشوف الشمس الصبح و اشوف غروبها
انا بتعقيد كلامي و تهتهتي و هطلي
أنأ بحبي لقديمي 
انا اللي لما بيحب حد مش سهل يكرهه ولو حتي بينت كرهي ليه من جوة حابقيي بحبه 
أنا اللي الكل فاكرني فاهم كل حاجة و فاكرني ناصح و و لئيم 
أنا من خلقني الله و أحسن تصويري و لم يقصر في خلقي بل علي العكس أتم خلقي علي الوجه الذي يريده .....بعدهها اتي أنا من ليس لي حول و لا قوة
ولا ارغب في الحياة .....و أقول اني ليس لي فائدة ...... (و لا يخلق ربك شيئ عبثا)او اريد ان احيا كما يفعل الكثير بمائة وجه و مائة لون ..........
انا من يحب خلق الله و يبالغ في حبه لهم حتي انني حسبت ممثلاَ مسرحيا لرائعة من روائع اليوت او ميكافيللي او شيكسبير و قد ادي دوره علي أكمل وجه حتي أبكي الجماهير و ألهب ايديهم من التصفيق و في النهاية أنحني الممثل الرائع لجمهوره الذي حياه
....وها أنا
انحني لكل هؤلاء الذين أعجبهم تمثيلي و لكن 
ما يصدم اني لم أقبل في معهد التمثيل عدة مرات لأني لا اعرف التمثيل و لكني كنت أؤدي دوري في الحياة و من لم يتقبله فاليذهب الي اي من دور العرض المنتشرة كي يشاهد تمثيلاَ حقيقياَ و ليس دور انسان في حي مليئة بالمؤديييين و الكمبارساات
اسدل الستار
اظلام


No comments: