5 Dec 2008

لعلكِ ترضي......؟!!!


حبيبتي لو شغلت بالخلد عنك نازعتني اليك في الخلد نفسي

 ساهر في الليل مأرق الجفن وكيف أنام و أنا فاقدٌ أُنسي

• سأنتظركِ و إن طلع الشروق ففيه تشدو الطيور و في شدوها همس

• كلما تُشرق شمسُ يوم وليد أطير لكي فرحا أربت عليكي بلا لمسِ

• اه من عيناكي تسحرني دعيني أتوه فيهما و لا تقسي

• يا من تملكي قلباً صفاه الله من حقدٍ و من سوءٍ و من حسدِ

• كنت غريقاً في غابة من الرمل ويوم وجدتك -يالسعدي - ودعت أمسي

• كلامكي حلو , ووجهكي جميل روحكِ في السماء تعلو و صوتكِ للحزن ينسي

• وإنه ما عاد الحزن يخالط فكري بعدكِ مركب نفسي علي شطكِ سترسي

• آتي اليكي بعد سفر طويل فداكي السهر و الأرق و التهاب حسي

• ألمحكي فيخفق ذلك الذي بين ضلوعي كطاحونة هواء علي نهر مائه زهري

• فما أجمل تبسمكي في الصببح ينير لي طرقات ذهني و ينعش روحي

• حسبي اني رائيتكي من بعيد و هدأ روعي لأنكي سعيدة تتمشي

• ملاك من السماء طاهرة لأهل الأرض زائرة مبدلة لهمِ الصبر بالفرح

• حكمة الأقدار بكي تجمعني وصدفة منكي تقربني و كل الكون عليكي يغبطني


الأحد 2-11-2008
8:30 ص


** يلزم التنويه أول بيت هو اقتباس بتصرف من قصيدة أمير الشعراء أحمد شوقي في قصيدته غربة و حنين في معارضته لسينية البحتري و بالتالي فهي محاولة لمعارضة شوقي من فوقه البحتري الناس حيضربوني كده . فماذا انا بجانب هؤلاء


No comments: